The best Side of الثورة الصناعية الرابعة

Wiki Article



لِهَذَا إِيجَابِيَّاتٌ مِنْهَا تَسْرِيعُ مُعَدَّلاتِ النُّمُوِّ الاقْتِصَادِيِّ، تَخْفِيضُ التَّكَالِيفِ وَتَحْسِينُ الْجَوْدَةِ، وَكَذَا تَقْدِيمُ خدْمَاتٍ أَوْسَعَ لِلنَّاسِ.

The federal federal government in Germany by its ministries of your BMBF and BMWi, is a frontrunner in the event with the I4.0 plan. With the publishing of set objectives and goals for enterprises to realize, the German federal authorities tries to established the course of your digital transformation.

تقديم أفضل خدمات حكومية ذكية وتفاعلية وافتراضية تعتمد على الذكاء الاصطناعي والروبوتات على مدار الساعة بشكل يحقق جودة الخدمات وسعادة المتعاملين.

The more data they collected, the greater the effects will be. But at enough time, no one understood that This may be the case in other fields also.

في كتابه "الثورة الصناعية الرابعة"، يصف الأستاذ كلاوس شواب، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، كيف أن هذه الثورة الرابعة تختلف اختلافاً جوهرياً عن الثلاثة السابقة، التي تميزت بشكل رئيسي بالتقدم التكنولوجي.

وقعت الثورة الصناعية الأولى في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر في أوروبا وأمريكا. كانت فترة أصبحت فيها المجتمعات الريفية الزراعية، في معظمها، صناعية وحضرية.

وتميَّزت بأنها فتحت الأبواب أمام كثير من الاكتشافات والاختراعات الكبيرة الأخرى. ومن أبرز معالمها:

IT protection troubles, that happen to be greatly aggravated because of the inherent must open up previously shut generation stores

لصناعة السفر والسياحة أهميّة هائلة في الازدهار الاقتصادي والاجتماعي، فهي تنشئ فرص عمل، وتوفِّر وظيفة فريدة للمرأة وللأقليّات والشبان أيضاً، وهي عنصر أساسي في إجمالي الناتج المحلي، تعتمد عليه الدول.

جميع أنحاء العالم. فهى تعكس إنشاء وتقدم مجموعة واسعة من التقنيات الحديثة التي تحرك الابتكارات والاختراعات الخارقة عبر القطاعات.

Humanoid robots have typically lacked usefulness. That they had problems choosing straightforward objects resulting from imprecise Manage and coordination, and they would not recognize their natural environment and how physics operates.

تتمتع هذه التقنيات بإمكانيات كبيرة للاستمرار في توصيل مليارات الأشخاص إلى الويب، وتحسين كفاءة الأعمال والمؤسسات بشكل جذري، والمساعدة في تجديد البيئة الطبيعية من خلال إدارة أفضل للأصول.

ينظر على نطاق واسع للتحول والاقتصاد الرقمي على إنه استثمار للمستقبل، إذ يتنامى الاتجاه شيئاً فشيئاً نحو تضافر الصناعات التحويلية مع التكنولوجيات الذكية ي لتلبية المتطلبات بتكلفة منخفضة وجودة عالية، مع ما يترتب على ذلك من أثر كبير بالنسبة للشركات والاقتصادات والمجتمعات نور الامارات في شتى أنحاء العالم، وهو ما يسمى بـ"الثورة الصناعية الرابعة".

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

Report this wiki page